آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-07:07م

محليات


لوحة إعلانية عملاقة بالمكلا تجعل المحافظ بن ماضي سخرية الحضارم (صورة)

لوحة إعلانية عملاقة بالمكلا تجعل المحافظ بن ماضي سخرية الحضارم (صورة)

الجمعة - 10 مايو 2024 - 08:44 م بتوقيت عدن

- مراقبون برس -المكلا-خاص

اثارة لوحة إعلانية عملاقة بالمكلا تصف محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي بصانع المستحيل ضمنيا بعبارة "لاوجود لكلمة مستحيل الا بقاموس الضعفاء"مع صورة المحافظ الشخصية ، حالة من غضب واستياء حضرمي واسع بمواقع التواصل الاجتماعي و بالمجالس العامة والخاصة بداخل حضرموت وخارجها .
ورصد محرر مراقبون برس كم هائل من التعليقات الحضرمية الساخرة من المحافظ بن ماضي على اللوحة الإعلانية التي تصفه ضمنيا بمحقق المستحيل، في حين تشهد مدن ساحل ووادي حضرموت أسوأ انهيار لمنظومة الكهرباء مع حر صيف لايطاق.
وتحولت اللوحة إلى ترند حضرمي غير مسبوق مع كم هائل من السخرية والتندر على المحافظ بن ماضي بسبب فشله في إيجاد كهرباء مستقرة بحضرموت رغم وعوده التي قطعها بأن الكهرباء بحضرموت ستكون من أهم أولويات عمله،في حين أصبحت ساعات الطفي تتجاوز ال٦ساعات مقابل ساعتين لصي،مع وجود طفي مفتوح وانقطاع متواصل ببعض المناطق بساحل حضرموت ..
وطالب مقربون من بن ماضي بإزالة اللوحة فورا ،في حين طالب الكثير بإقالة بن ماضي لفشله الغير مسبوق بكل القطاعات بالمحافظة النفطية حيث تشهد العملية التربوية بحضرموت توقف متواصل للشهر الرابع على التوالي بسبب عجز بن ماضي وسلطته على توفير رواتب المعلمين المتعاقدين .
ورصد محرر مراقبون برس عن الناشط السياسي عبدالسلام بن بدر النهدي قوله :"أوقف الديزل المدعوم للمواطنين والذي يعادل مليونين لتر يومياً وقال سنضع وعاء لهذا الدعم في الكهرباء .
فإذا بكهرباء حضرموت تتدهور !
رفض تزويد عدن بالنفط الخام حتى لا تتضرر كهرباء حضرموت .
فإذا بحضرموت تعيش ظلاماً دامساً !
وخرج بمقولة الكهرباء ثقب أسود
ولغز يصعب حله !!
فما الحاجة إذاً ليافطة
( المستحيل )
وأين الديزل المدعوم واين إيرادات المحافظة من المشتقات النفطية التي تعادل الفوارق فيها مليارات يومياً ومنفذ الوديعه والايرادات الأخرى".
في حين قال الصحفي الحضرمي عماد الديني بصفحته الشخصية بالفيس بوك:"كل المعطيات تؤكد أن حضرموت تنزلق وان ابن ماضي أصغر بكثير من أن يحكمها".
وطالب آلاف المغردين من أبناء حضرموت بمواقع التواصل الاجتماعي رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي وعلى رأسهم اللواء الركن فرج سالمين البحسني ممثل حضرموت الرئاسي بالتحرك العاجل لإنقاذ حضرموت من ابن ماضي وحاشيته التي تعبث بموارد حضرموت ولم تنجح في اي جانب من الجوانب التنموية أو الخدمية بالمحافظة منذ أكثر من سنتين حتى اليوم ..