محافظ حضرموت يؤكد سعيه لتطوير شركة النفط بالمكلا وتوسيع عملها وزيادة امكانياتها
الخميس 2 مايو 2019 الساعة 01:23

مراقبون برس-المكلا
كرّم محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني رواد شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت ومدراء الإدارات والعاملين بالشركة والجهات التي أسهمت في تخفيف حدة الأزمات التي مرت بها المحافظة خلال السنوات الماضية.
جاء ذلك خلال حفل اقامه فرع شركة النفط اليمنية بساحل حضرموت صباح امس الاربعاء بالمكلا القى خلاله محافظ حضرموت كلمة نقل في مستهلها تهانيه لكافة العاملين في القطاع المختلفة بالمحافظة بمناسبة عيد العمال العالمي الذي يصادف الأول من مايو من كل عام.
ووفق اعلام المحافظة فقد أشاد محافظ حضرموت في كلمته بالجهود الكبيرة التي بذلتها شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت خلال السنوات الماضية والأدوار الملموسة التي لعبتها في مساعدة السلطات المحلية لتجاوز الكثير من الأزمات التي تسببت بها الحرب التي تشهدها البلاد وإسهامها في إعادة تطبيع الحياة ومساعدة الكثير من الجهات الحكومية على عودة العمل في مرافقهم المختلفة والتي طالها التدمير خلال العام 2015م.
وأكد محافظ حضرموت في كلمته على استمرار السلطة المحلية بالمحافظة في تطوير الشركة وتوسيع عملها وزيادة امكانياتها لتواكب التطورات التي تشهدها البلاد، حيث تم خلال الأيام الماضية وضع حجر الأساس لبناء خزانين في منشآت الشركة بمنطقة خلف يتسعان 23 ألف طن من المشتقات النفطية، وتطوير الأنبوب البحري وإنشاء مرسى عائم بمنطقة خلف وهما مشروعين استراتجين سيشكلان نقلة كبيرة في عمل الشركة ونشاطها.
كما أشار المحافظ البحسني في كلمته إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة قد افتتحت خلال هذا الأسبوع ووضعت حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية والتنموية تزامنا مع الاحتفالات بالذكرى الثالثة لتحرير مديريات ساحل حضرموت من قبضة العناصر الإرهابية في الـ24 من إبريل 2019م.
كما ألقيت خلال الحفل كلمة من قبل مدير عام شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت الدكتور خالد سلمان العكبري استعرض خلالها عدد من الإنجازات التي تم تحقيقها على صعيد العمل الإداري والخطط التطويرية والاستراتيجية للشركة وتغلبها على الصعوبات التي عرقلت أعمالها.
كما تطرق في كلمته للحديث عن الجهود التي تقوم بها شركة النفط اتجاه المجتمع في حضرموت والمرافق الخدمية خصوصا قطاع الكهرباء والتعليم والصحة والنظافة، والتي كانت لها انعكاسات جيدة على استمرار عملها في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.
وأعلن الدكتور العكبري عن انطلاق المرحلة الحديثة للشركة والتي تشتهد فيها الشركة نقلة تطويرية كبيرة وتطبيقا لكثير من الأفكار التي سترتقي بواقع الشركة وبأداء العاملين فيها.
والقيت خلال الحفل كلمة من قبل نائب مدير العلاقات العامة بالشركة الأستاذة مها صالح البعسي، وعرض روبورتاج تعريفي عن الشركة حمل عنوان "وهج لايخبو"، وعرض فيلم تعريفي قصير عن رواد الشركة والمدراء الذين تعاقبوا على قيادتها، واستعراض موقع الشركة الالكتروني.
كما قدمت على خشبة مسرح الحفل لوحات فنية ورقصات شعبية من قبل زهرات وفرقة براعم غيل باوزير وفرقة الاستاذ مبارك بايعشوت للرقص الشعبي، وقصيدة شعرية نالت استحسان الحاضرين.
حضر الحفل أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد عويضان سالم عويضان وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة.
إضافة تعليق
الأسم*
الموضوع*
نص التعليق*